الاقتصاد

أكبر عائد شهري وأعلى فائدة.. شهادات استثمار البنك الاهلي وأعلى فائدة في البنوك المصرية تصل إلى 30%

تعد شهادات استثمار البنك الاهلي من أفضل الشهادات التى تم طرحها 2024، حيث أنها تقدم عوائد مالية شهرية كبيرة للمستثمرين، وتعد ملاذا آمنا للاستثمار، كما أن هذه الشهادات تحافظ على أموال  العملاء وتزيد من قيمتها، ومن خلال موقعنا خبر صح سنتعرف على تفاصيل شهادات الاستثمار وأكبر عائد شهري.

شهادات استثمار البنك الاهلي

إليك تفاصيل شهادات استثمار البنك الاهلي:

  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج: الحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة يبدأ من 1000 جنيه، و مدة هذه الشهادة 3 سنوات.، ويصرف العائد بشكل سنوي، بنسبة فائدة 30% السنة الاولي و 25% خلال السنة الثانية، أما السنة الثالثة بفائدة 20%.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري: يصل الحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة للحد الأدنى نحو 1000 جنيه، وتكون هذه الشهادة مدتها ثلاثة سنوات، ويصرف العائد بشكل شهري، بنسبة فائدة 26% خلال السنة الاولي، بالنسبة للسنة الثانية تكون الفائدة 22%، والسنة الثالثة تكون الفائدة بنسبة 18%.
  • الشهادة البلاتينية: الحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة هو ألف جنيه،و مدة الشهادة سنة 12 شهر، ويصرف عائدها بشكل يومي بفائدة 23%، أما لو العائد شهري تكون الفائدة 23.5%، وفي حالة صرف العائد في نهاية المدة يكون بنسبة 27%.

شهادة إدخار أمان المصريين

تبدأ قيمة شراء شهادة ادخار أمان المصريين من 500 جنيه، ويصل الحد الأقصى للاستثمار في الشهادة إلى 2500 جنيه، تستثمر الشهادة لمدة 3 سنوات بمعدل عائد قدره 13%، ولا يسمح باستخدام هذه الشهادات كضمان للحصول على قروض أو بطاقات ائتمان من أي نوع، ويمكن استرداد الشهادة بالكامل عند نهاية الفترة، حيث يتم دفع القيمة الاسمية مع العوائد المتبقية بعد خصم قيمة الأقساط، كما يمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء بقيمتها الأصلية.