أخبار مصر

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل | موعد صرف معاشات شهر سبتمبر بالزيادة الأخيرة 15% وأماكن الصرف

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، وينتظر الكثير من الاشخاص موعد صرف المعاشات وتفاصيل الزيادة الاخيرة، كما يُواجه الملايين من أصحاب المعاشات والمستحقين في مصر صعوبات في الصرف، حيث تضطر أعداد هائلة من كبار السن والمرضي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024.

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، وبموجب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%، وذلك في إطار خطة الحكومة لحماية أصحاب المعاشات، فقد تم الاعلان عن تفاصيل الزيادة الاخيرة التي تم تطبيقها في مارس 2024، وحتي الان لم يتم الاعلان لوجود ايه زيادة بالمعاشات.

موعد صرف معاشات سبتمبر 2024

ومن المنتظر بان يتم صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 بالزيادة الاخيرة التي تم تطبيقها في مارس 2024، في  يوم 1 سبتمبر 2024، ويستمر الصرف لمدة 6 أيام، حتى يوم 6 سبتمبر ، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين حتى يتمكنوا من صرف معاشاتهم بأريحية، من خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، بالإضافة إلى منافذ شركة فوري.

طرق عديدة لصرف معاشات سبتمبر 2024

حيث تتوفر العديد من الأماكن لصرف معاشات سبتمبر 2024 بالزيادة الجديدة، وتشمل:

  • يتم صرف معاشات سبتمبر منافذ البريد المصري.
  • يتم صرف معاشات سبتمبر   فروع البنوك والبنوك التجارية.
  • يتم صرف معاشات سبتمبر  منافذ شركة فوري.
  • يتم صرف معاشات سبتمبر   ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM.
  • يتم صرف معاشات سبتمبر   المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

الاستعلام عن معاشات سبتمبر 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد صرف المعاشات، كما يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 وأماكن الصرف من خلال الموقع الإلكتروني. ويمكن الاستعلام عن معاشات سبتمبر 2024 باستخدام بطاقة الرقم القومي الخاص بالشخص من خلال الدخول الي موقع الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية.