“خلال أيام”.. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الثاني و الاستعلام عنها عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

“خلال أيام”.. موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الثاني و الاستعلام عنها عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية

يبحث الكثير من الطلاب واولياء الأمور في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الثاني، ويـأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم 13 الماضي، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “خبر صح” موعد ظهور النتيجة و خطوات الاستعلام عنها، تابع قراءه السطور القادمة للاطلاع علي التفاصيل.

نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الثاني

يتساءل العديد من الطلاب عن موعد نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الثاني، حيثُ كان قد بداء الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم 3 أغسطس الجاري، وانتهوا من أداء الامتحانات يوم 13 ماضي، وكان قد صرح مصدر مسئول داخل وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني ان  عملية التصحيح ومراجعة الأوراق الخاصة بالطلاب مازالت قائمة، وسيتم الانتهاء منها خلال الأيام القادمة، وفور الانتهاء سيتم الإعلان عن النتيجة مباشرة.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

تتيح وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بشكل الكتروني من خلال بوابة التعليم الفني بشكل سهل وبسيط عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عل المُستعلم ان يقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني.
  • في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم اختيار من القائمة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
  • في الخطوة الثالثة يجب علي المُستعلم ان يقوم بأدخل البيانات المطلوبة منك المُتمثلة في رقم الجلوس الخاص بالطالب و الاسم الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • في الخطوة الرابعة يجب علي الطالب تحديد المحافظة التابع لها وادخال بيانات المدرسة التابع لها أيضاً.
  • في الخطوة الخامسة يجب عليك الضغط على كلمة استعلام الموجودة امامك علي الشاشة.
  • اخيراً انتظر بضع ثواني و سوف تظهر أمامك نتيجة الطالب.