ترفيه

توقعات ليلى عبد اللطيف .. نشوب حرب أهلية كوارث طبيعية وتغييرات جذرية عبد اللطيف تصدم العالم بتوقعاتها الأخيرة

أثارت توقعات ليلى عبد اللطيف جدلا واسعا وتصريحاتها الأخيرة وبالتحديد حول محافظة الإسكندرية، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل توقعاتها بشأن المدينة الساحلية، وداخل هذا المقال عبر موقعنا الإخباري خبر صح، سنستعرض أبرز ما جاء في تصريحات عبد اللطيف والتفاصيل الكاملة المتعلقة بهذا الموضوع.

توقعات ليلى عبد اللطيف

أطلقت ليلى سلسلة من التوقعات أثارت نقاشات واسعة بين سكان الإسكندرية، توقعات ليلى عبد اللطيف، حيث تحدثت عن مفاجأت ستشهدها المدينة وغيرها من المدن الساحلية مثل مرسى مطروح. خلال ظهورها في برنامج تليفزيوني مع الإعلامي نيشان على قناة “الجديد”، أشارت عبد اللطيف إلى أن الإسكندرية قد تواجه كارثة طبيعية كبرى نتيجة لظواهر طبيعية، مما سيؤثر بشكل ملحوظ على المدينة، وبالنسبة للأحداث السياسية في مصر، توقعت أن البلاد ستشهد تحولات سياسية واقتصادية كبيرة، ووصفتها بأنها ستكون تحولات جذرية، كما ألمحت إلى احتمال وقوع زلزال يضرب حوض البحر المتوسط في عامي 2024 أو 2025.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2025 للعالم

لم تقتصر توقعات ليلى عبد اللطيف على مصر فقط، بل امتدت إلى الساحة العالمية، حيث حذرت من مخاطر كبيرة تواجه الولايات المتحدة، بما في ذلك احتمال نشوب حرب أهلية تهز أركان البلاد، وأشارت أيضا إلى تهديدات تتعلق بهجوم مشترك قد يجمع بين روسيا والصين ضد الولايات المتحدة.

من هي ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف، ولدت في 17 يناير 1958، هي من أصول مصرية ولبنانية، تعتبر أول امرأة لبنانية تقدم برامج تلفزيونية عن الأبراج والتوقعات، مستندة في ذلك إلى مجموعة متنوعة من العوامل، تعرف في الأوساط الفلكية بلقب “سيدة التوقعات”، وترفض بشدة أن توصف بالمنجمة أو العرافة، اكتسبت شهرة واسعة في مصر مؤخرا بفضل توقعاتها، ورغم ذلك، يرى الكثيرون أن هذه التوقعات تبقى مجرد تكهنات وأن العلم الحقيقي عند الله وحده، مما يجعلها شخص غير صادق بالنسبة لهم.