أخبار دوليّة

اليك.. خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 العراق من خلال الموقع الرسمي لمنصة مظلتي

تزايدت الاهتمامات في الفترات الأخيرة بشأن التعرف على طرق وكيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 العراق عبر محركات البحث الرائجة، حيث تستعد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق للكشف عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية للوجبة الجديدة لعام 2024، حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الوزارة المستمرة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع العراقي، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح.

الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 العراق

من المتوقع أن تشمل القائمة نحو 70 ألف مستفيد، وسيتم نشر النتائج إلكترونياً بصيغة PDF على موقع منصة مظلتي، ويمكنك الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 العراق من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  1. اولا: ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة مظلتي.
  2. ثانيا: حدد خيار الحماية الاجتماعية من الصفحة الرئيسية.
  3. ثالثا:  يجب إدخال جميع بياناتك الشخصية بدقة.
  4. رابعا: تحديد الطلب الأخير الذي ترغب في الاستعلام عنه.
  5. خامسا: اضغط على مربع البحث وانتظر بضع ثواني حتى تظهر أمامك الكشوفات التي تحتوي على أسماء الأفراد المستحقين لدعم الرعاية الاجتماعية.

متطلبات الاستفادة من برنامج الدعم الاجتماعي 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح متطلبات الاستفادة من برنامج الدعم الاجتماعي 2024، حيث وضعت وزارة العمل العراقية معايير وشروط يجب أن تتوفر في المتقدمين للحصول على معونة الرعاية الاجتماعية، وتكون الشروط كما الأتى من خحلال السطور القادمة:

  • الشرط الأول: الشخص الذي يتقدم للحصول على المعونة يسكن في العراق ولديه الجنسية العراقية.
  • الشرط الثانى: أسرة المتقدم تضم على الأقل أربعة أفراد.
  • الشرط الثالث: لم يتم تعيين المواطن المتقدم في الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص.
  • الشرط الرابع: يجب أن يكون الفرد الذكر الذي يحق له الدعم في الفترة العمرية بين 18 و60 عام.
  • الشرط الخامس: أما الإناث المستفيدات من الدعم فيجب أن تكون في الفترة العمرية بين 15 و55 عام.