“بأعلى عائد” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين 2024/8/26 بفائدة تصل لــ 30%

“بأعلى عائد” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين 2024/8/26 بفائدة تصل لــ 30%
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تصدرت أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم محركات البحث الصادره والمتصدره نتيجة لتساءول وبحث الملايين من المواطنين الراغبين في الاستثمار فمن المقرر ان قد تعتبر  هذه الشهادات فرصة ذهبية وجذابة بعوائدها التنافسية التي تناسب مختلف احتياجات الادخار، كما تعد ايضاً فرص استثمارية مضمونة وعوائد مجزية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “خبر صح” سوف نرصد لكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم تابع معنا هذا المقال.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

ومن خلال البحث  المكثف الصادر والمتصدر من قبل العديد من المواطنين الراغبين في الاستثمار حول معرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الاثنين الموافق 26 اغسطس 2024، فمن المقرر ان قد يوجود العديد من الشهادات وسوف نعرضها لكم على النحو التالي..

شهادة استثمار “ب”

  • فمن المقرر ان قد يقدم البنك الأهلي المصري هذه الشهادة يعائد قد يصل الي نسبته  الشهرية إلى 14%، وبمدة تبلغ سنة واحدة، وتصدر الشهادات للأشخاص الطبيعيين المصريين والأجانب بالغين و قصر.

الشهادة البلاتينية السنوية

  • وقد قدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينية السنوية، التي تكون بعائد سنوي قد يصل إلى 27% يصرف في نهاية المدة، وشهري 23.5%، ويومي يبلغ 23%، ويصل الحد الادنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبمدة تصل لسنة.

الشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات

وبالنسبة للشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات، فمن المقرر ان قد قام واصدر البنك الأهلي المصري” الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي”  فقد يمكنك الاستثمار في هذه الشهادة لمدة قدرها  ثلاث سنوات،وقد يترتجع العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه/ وقد جاءت نسب العوائد على النحو التالي..

  • في السنة الأولى، بعائد يبلغ 30%.
  • في السنة الثانيه ، و25% .
  • في السنة الثالثة، و20%.