موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لقرار الهيئة القومية للبحوث الفلكية

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لقرار الهيئة القومية للبحوث الفلكية
موعد اجازة المولد النبوي الشريف

يبحثون الكثير من المسلمين عن معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث تعتبر ذكرى مولد النبي صلي الله عليه وسلم من اهم المناسبات الاسلامية التي يحتفلون بها المسلمون في الوطن العربي الاسلامي، ومن خلال موقعنا الاخباري خبر صح سنوضح لكم كافة التفاصيل عن هذا الموضوع في الاسطر التالية.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف

نظراً للبحث المتكرر من قبل الكثير من المواطنين في الوطن العربي عن معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف فسنوضح لكم كافة التفاصيل في الاسطر التالية، حيث قامت هيئة البحوث الفلكية بالاعلان عن موعد اجازة المولد النبوي وأكدت ان المولد النبوي سيكون يوم 16 سبتمبر 2024 ميلاديا، 12 ربيع اول 1446 هجرياً، ولكن سيتم ترحيل اجازة المولد النبوي الشريف الى يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد. الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.
  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم. أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، هذا اليوم الذي أشرقت فيه الأرض بنور النبي الخاتم، صلى الله عليه وسلم.
  • ضاءت بك الدنيا وعشت مجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.
  • مع اقتراب عيد المولد النبوي الشريف أسأل الله تعالى أن تكتمل فرحتكم براحة البال وسرور لا ينقطع، وأن يتقبل الله تعالى صلاتكم على رسوله الكريم وأن يجعل أعمالكم كلها صالحة وخالصة لوجهه الكريم سبحانه وتعالى.