“مباريات الجوله الثانيه تنطلق” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم في بطولة الدوري السعودي الممتاز 2024-2025

“مباريات الجوله الثانيه تنطلق” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم في بطولة الدوري السعودي الممتاز 2024-2025
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم

يستضيف فريق النصر اليوم نظيره فريق الأهلي السعودي في منافسات الجوله الثانيه من عُمر مسابقة دوري روشن السعودي، الذي إنطلق خلال أسابيع قليله، مما جعل هناك بحث متزايد نحو القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم، حتى يتمكن جماهير الفريقين من مثشاهدة المباراه، حيث يسعى كل منهما في تصحيح مساره في جدول الدوري السعودي، لذلك يتم الإستعداد جيداً لها، ومن خلال السطور التاليه لها المقال سوف يتم التعرف على أهم القنوات الناقله لهذا اللقاء المُنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم

توجد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الفتح اليوم في صدارة محرك البحث “جوجل” خلال تلك الآونه، وهذا يأتي في إطار بداية الجوله الثانيه من الدوري السعودي الممتاز، حيث سيتم مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 في تمام الساعه السابعه إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على أرض نادي الفتح، وذلك عن طريق قناة SSC SPORT HD1 التابعه لشبكة قنوات ssc الرياضيه السعوديه، والتي تُعد هي الناقل الوحيد الذي يمتلك أحقية نقل بث مباريات هذه البطوله.

ترتيب فريق الأهلي السعودي والفتح في جدول الدوري

يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثالث من ترتيب الجدول، وذلك بعد الفوز في المباراه الأخيره على فريق العروبة بهدفين نظيفين في الجوله الاولى، بينما يسعلى فريق الفتح إلى الفوز في ذلك اللقاء، حتى يتمكن من تحصيل نقاط، نظراً لوجوده في المركز السابع عشر دون نقاط حتى الآن، بعد هزيمته أمام فريق القادسية بثلاثيه نظيفه.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي السعودي أمام الفتح اليوم

جاء التشكيل المتوقع لفريق الاهلي اليوم على النحو التالي :

  • جاء في حراسة المرمى : إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع : علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، بسام الحريجي.
  • خط الوسط الدفاعي : زياد الجهيني، فرانك كيسي.
  • خط الوسط الهجومي : رياض محرز، روبرتو فيرمينو، جابري فيجا.
  • خط الهجوم : عبد الكريم دارسي.