تجارة وأعمال

الكيلو بكام؟.. بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الاربعاء 28 اغسطس 2024 للتجار في مصر

يتساءل العديد من التجار في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن اسعار الفراخ في  البورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، ويأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار الدواجن في مصر، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “خبر صح” معرفة اسعار الدواجن في مصر للتجار و المُستهلكين تابع قراءة السطور القادمة للاطلاع عليها.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

سنقدم لكم من خلال السطور القادمة اسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء و الاسواق المصرية وفقاً للأسعار المُعلنة، حيثُ تشهد اسعار الفراخ البيضاء حالة من الاستقرار في النسبي في الأسواق المصرية و البورصة منذُ مطلع هذا الأسبوع، ومن المهم ان ننوه لك عزيزي القارئ ان الاسعار التي سنذكرها تختلف من مكان الي اخر اما بالزيادة او النقص بحسب المنطقة السكنية التي تتبع لها، هذا وجاءت أسعار الدواجن اليوم علي النحو التالي:ـ

  • جاء سعر كيلو الفراخ البيضاء في البورصة للتجار بحوالي 65 جنيهًا للكيلو، في حين تصل الي المُستهلك في الاسواق بمتوسط سعر يتراوح بين 70 إلى 75 جنيهًا.
  • جاء سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء  في البورصة للتجار بحوالي 68 جنيهًا،  في حين تصل الي المُستهلك في الاسواق بمتوسط سعر يتراوح بين 73 و 78 جنيهًا.

اسعار الدواجن اليوم

جاءت أسعار الدواجن اليوم علي النحو التالي:ـ

  • جاء سعر كيلو الفراخ البلدي في البورصة للتجار بحوالي 75 جنيهًا، في حين تصل الي المُستهلك في الاسواق بمتوسط سعر يتراوح بين 80 إلى 85 جنيهًا.
  • جاء سعر كيلو الفراخ الساسو الأحمر في البورصة للتجار بحوالي 88 جنيها، في حين تصل الي المُستهلك في الاسواق بمتوسط سعر يتراوح بين 93 إلى 98 جنيهًا.
  • جاء سعر كيلو الفراخ الساسو الرزي في البورصة للتجار بحوالي 93 جنيها، في حين تصل الي المُستهلك في الاسواق بمتوسط سعر يتراوح بين 98 إلى 103 جنيهات.