التعليم

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 في العراق بكافة المحافظات عبر epedu.gov.iq

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتوفير رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 لجميع الطلاب، ونظرا لعميلات البحث اليت تتزايد يوم عن يوم من جمنيع الطلاب والطالبات واولياء امورهم في هذه الساعات الاخيرة، سوف نعمل من خلال موقعنا خبر صح علي توفير طريقة الاستعلام عن نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني، تابه معنا السطور التالي.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية منذ ايام قليلة باتاحة نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 في الرعاق، وصابح من الممكن والمتاح لجميع الطلاب والطالبات واولياء امورهم الاستعلام عن النتيجة باستخدام رابط الدخول علي موقع الوزارة الرسنمي او من خلال موقع نتائجنا للميع الطلاب في كافة المحافظات، واصبحت هذه الخطوة تسهل علي الجمنيع الاستعلام عن النتيجة دون الحاجة الي الذهاب الي المدرسة.

خطوات استعلام عن نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2024

اليكم نعرض في هذا المقال خطوات استعلام عن نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2024 في العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالاسم ورقم الامتحاني، وقد جاءت خطوات الاستعلام علي النحو التالي:

  • “الخطوة الاولي” من خلال الدخول علي الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية او نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • “الخطوة الثانية” ييجب بعد ذلك ان نقوم باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي
  • “الخطوة الثالثة” نقوم بتحديد الدور الثاني فى الايقونة المخصصة لها
  • “الخطوة الرابعة” يجب ان يبدأ الطالب فى تسجيل اسمك الرباعي وتحديد المحافظة التابعة لك وايضا سجل رقم الامتحاني الخاص بك في الخانة المخصصة لكلا منهم.
  • “الخطوة الخامسة” في النهاية يجب النقر على ايقونة استعلام حتي تتمكن من الاستعلام عن النتيجة وظهور جميع البيانات امامك علي الشاشة.