عروض

إليكم.. كتالوج ماي واي شهر سبتمبر 2024 على كافة المنتجات بأفضل العروض والأسعار

ارتفعت معدلات البحث عبر محرك جوجل من قبل ملايين الكثير من المواطنين من داخل المحافظات المصرية حول معرفة كتالوج ماي واي شهر سبتمبر 2024 على كافة منتجات البشرة والشعر والمنتجات الغذائية ايضا والمشروبات والحلوى، حيث تعتبر شركة ماي واي من أشهر الشركات التي يهتم بها فئات كثير من المواطنين في مصر لتقديمها أفضل العروض بأفضل الأسعار والخصومات، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري والمتنوع “خبر صح ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

كتالوج ماي واي شهر سبتمبر 2024

من خلال موقعنا هذا ” خبر صح ” سوف نتعرض على أفضل العرض التي تُقدمها شركة ماي واي لعملائها، حيث جاء كتالوج ماي واي شهر سبتمبر 2024 على النحو التالي :

  • هناك عرض من شركة ماي واي على سعر مزيل المكياج من بيرلي بسعر 49.50 جنيه مصري بدلاً من 99 جنيه مصري
  • هناك عرض من شركة ماي واي على سعر كريم ترطيب الوجة واليدين بدون رائحة بقيمة تصل الي 60 جنيه مصري بدلا من 120 جنيه مصري بخصم يصل الي 50%.
  • هناك عرض من شركة ماي واي على سعر كريم جينتل كير ملطف لتهيجات الجلد بقيمة تصل الي 41 جنيه مصري بدلا من 82 جنيه مصري بخصم يصل الي 50%.
  • هناك عرض من شركة ماي واي على سعر جل كريم اكوا بوست بقيمة تصل الي 56.50 جنيه مصري بدلا من 113 جنيه مصري بخصم يصل الي 50%.
  • هناك عرض من شركة ماي واي على سعر كريم بي بي للبشرة المعرضة لحب الشباب بقيمة تصل الي 56.50 جنيه مصري بدلا من 113 جنيه مصري بخصم يصل الي 50%.

كتالوج ماي واي بالصور

كتالوج ماي واي بالصور
كتالوج ماي واي بالصور
كتالوج ماي واي بالصور
كتالوج ماي واي بالصور
كتالوج ماي واي بالصور
كتالوج ماي واي بالصور