دعاء المولد النبوي الشريف 1446.. اجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

دعاء المولد النبوي الشريف 1446.. اجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024
دعاء المولد النبوي الشريف 1446

ازداد البحث حول التعرف على دعاء المولد النبوي الشريف 1446، حيث اقترب ذكرى مولد النبي صلى الله علية وسلم، حيث تعتبر هذه المناسبة من اهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمين، وسوف نتناول الأمر بتالتفصيل من خلبال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح.

دعاء المولد النبوي الشريف 1446

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح دعاء المولد النبوي الشريف 1446، ويكون كما التى من خلال السطور القادمة:

  • اللهم في هذا اليوم المبارك، نسألك خير ما في هذه الدنيا ونعيم الآخرة، واحفظنا من كل مكروه، واكتب لنا الفوز بجناتك بمنك وكرمك.

  • اللَّهُمَّ صَلِّ وَسُلِّمَ عَلَى عبْدِكَ ونبيِّكَ وحبيبِكَ سيِّدِنَا مُحَمَّدٍ، وَعَلَى إخْوَانِهِ، وآَلِهِ، صَلَاةً وسَلَامًا نَقْرَعُ بِهِمَا أَبْوَابَ جِنَانِكَ، ونَسْتَجْلِبُ بِهِمَا أَسْبَابَ رِضْوَانِكَ، وَنُؤَدِّي بِهِمَا بَعْضَ حَقِّهِ عَلَيْنَا، بِفَضْلِكَ وَإِحْسَانِكَ، آمِينَ.

  • اللَّهُمَّ الْحَرَامَ حَيْثُ كَانَ، وَأَيْنَ كَانَ، وَعِنْدَ مَنْ كَانَ، وَحُلْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ أَهْلِهِ، وَاقْبِضْ عَنَّا أَيْدِيَهُمْ، وَاصْرِفْ عَنَّا قُلُوبَهُمْ، حَتَّى لَا نَتَقَلَّبَ إِلَّا فِيمَا يُرْضِيكِ، وَلَا نَسْتَعِينَ بِنِعْمَتِكِ إِلًّا فِيمَا تُحِبُّ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

  • اللهم في هذا اليوم العظيم، اغسل عنا الأحزان وافتح لنا أبواب اليسر والشفاء، واستجب لدعواتنا، فأنت على كل شيء قدير.

  • اللهم صلِّ على سيدِنا محمدٍ صلاةً تُنْجيِنا بها من جميع الأهوال والآفات، وتُفَرِّجُ بها عنَّا جميعَ الكُرُبات، وتَقضِي لنَا بها جميعَ الحاجات، وتُطَهِّرُنَا بها مِن جميعِ السيئات.

  • بحق نبيك الكريم وأهل بيته الطاهرين وصحبه الغر الميامين، نطلب منك العون والتسديد، وأن ترفع لنا في الجنة منازل.

عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024،وتكون كما الأتى من خلال السطور القادمة:

  • أبارك لكم ولنفسي بذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، وأسأل الله أن يجعلنا في هذا اليوم من العابدين الناسكين الذاكرين.
  • لا نحتاج أن نحتفل بيوم المَولد النّبوي الشّريف لنذكر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، فهو الحبيب الذي لا يغيب عن البال، كل عام وأنتم بخير.