الرياضة

“مبابي يقود الهجوم” موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس .. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم

يترقب عشاق المرينجي مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من من منافسات الدوري الإسباني موسم 2024 / 2025، ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط في مباراتين بينما يتزيل لاس بالماس المركز 15 في ترتيب الجدول، ومن خلال موقعنا الاخباري خبر صح سنعرض لكم التفاصيل الكاملة لمباراة الريال اليوم.

مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

وتعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، من المواجهات التي ينتظرها الكثير من جماهير كرة القدم في محتلف أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يكون اللقاء قوي وممتع، لقوة الفرقين المتنافسين، وكان ريال مدريد قد فاز في مباراة وخسر في الأخرى خلال الجولة الأولى والثانية من الدوري، بينما تعادل لاس في مباراة وخسر الأخرى.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم

يلتقي ريال مدريد وفريق بلا بالماس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة ، على ملعب ملعب جران كناريا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

يبث لقاء ريال مدريد ضد لاس بالماس عبر شبكة قنوات بين سبورت وبالتحديد قناة بين سبورت 1 ، في تمام العاشرة والنصف مساء، باعتبار أن شبكة قنوات بين سبورت هى من لها حقوق البث لمختلف الدوريات الأوربية والعالمية في الوطن العربي منذ سنوات عديدة.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

أما عن تشكيل الريال في مباراته اليوم، فمن المتوقع أن يأتي كما يلي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فران جارسيا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني.

يقود الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو.