أخبار مصر

بدأ العد التنازلي.. اجازه المولد النبوي الشريف 1446 وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية وأفضل عبارات التهنئة للأهل والأصدقاء

ارتفعت مؤشرات البحث عبر محرك جوجل من قبل عدد كبير من المسلمين في جمهورية مصر العربية حول معرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، حيث تعتبر مناسبة المولد النبي من أفضل المناسبات الدينية التي يترقبها المسلمين كل عام، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري والمتنوع ” خبر صح ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

اجازه المولد النبوي الشريف

ومن خلال عمليات البحث الرائجة حول معرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر للعاملين بالقطاع العام والخاص وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية، حيث أنه قد أعلن أن المولد النبوي سيكون يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 والذي يوافق ايضاً 12 من ربيع الأول 1446، ولكن من المنتظر أن يُعلن مجلس الوزراء عن ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس لتصبح في نهاية الأسبوع كما المعتاد في مصر.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي 2024

  • بمناسبة مولد الحبيب المصطفى.. اذكرك بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله وللرسول بالطاعة والذكر والاستغفار.

  • ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.

  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.

  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.

  • في يوم مولد النبوي الشريف يبتهج الصدر وتحيا القلوب وتزيل الهموم.. صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

  • في يوم المولد النبوي الشريف، أسأل الله تعالى أن يرزقك حب النبي صلى الله عليه وسلم، وأن يجعلك من أهل الجنة