أخبار مصر

هل يتم ترحيلها الى الخميس؟.. اجازه المولد النبوي الشريف 2024-1446 للقطاع الحكومي والخاص

من المفترض ان يتم الإعلان عن اجازه المولد النبوي الشريف 2024 بعد استطلاع دار الإفتاء هلال شهر ربيع الأول يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر المقبل لحسم الرؤية وإعلان موعد المولد النبوي الشريف، ويوافق يوم المولد النبوي 12 ربيع الأول 1446، كما اتفق الكثير من علماء المسلمين على أن النبي صلى الله عليه وسلم ولد في يوم الاثنين 12 ربيع الأول في عام الفيل، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم موعد اجازة المولد النبوي الشريف لجميع الموظفين في مصر 2024.

اجازه المولد النبوي الشريف

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، في بيان له، موعد المولد النبوي الشريف 2024 الموافق يوم الإثنين 16 سبتمبر المقبل، والموافق 12 ربيع الأول 1446 هـجريًا، ومن المتوقع أن يتم ترحيل اجازه المولد النبوي الشريف لتكون يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، للاستفادة من الاجازات الرسمية واستغلال ثلاث ايام متواصة اجازة رسمية في البلاد، بلإضافة يومي الجمعة والسبت، وتعتبر هذه الإجازة عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.

ترحيل اجازه المولد النبوي الشريف

ومن المتوقع أن يتم ترحيل اجازه المولد النبوي الشريف 2024 إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر المقبل، لتكون الاجازة عبارة عن ثلاثة أيام متتالية، تبدأ بإجازة المولد النبوي، تليها الاجازتين الأسبوعيتين يومي الجمعة والسبت، وفقًا للقرار الوزاري الصادر من قبل مجلس الوزراء المصري، بترحيل الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى الخميس من نفس الأسبوع.

رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • أبارك لكم ولنفسي بذكرى ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، وأسأل الله أن يجعلنا في هذا اليوم من العابدين الناسكين الذاكرين.
  • أرسل لكم باقات من التهاني والتبريكات بمناسبة المَولد النّبوي الشّريف، هذا اليوم العظيم الذي يذكرنا بمحمد العظيم صلى الله عليه وسلم.
  • أبارك لكم وأهنيكم بكلمات تنبع من القلب إلى القلب بمناسبة المَولد النبوي الشريف، وعساكم من عواده.
  • لا نحتاج أن نحتفل بيوم المَولد النّبوي الشّريف لنذكر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، فهو الحبيب الذي لا يغيب عن البال، كل عام وأنتم بخير.