تجارة وأعمال

شهادات استثمار البنك الأهلي اليوم.. البنك الأهلى المصري يطرح شهادة جديدة بعائد 30% لمدة 3 سنوات

يوجد اهتمام كبير بين كثير من المواطنين في الفترة الحالية للتعرف علي شهادات استثمار البنك الأهلي اليوم والتي تاتي يعوائد مرتفعه ومتنوعة وتتناسب مع جميع الفئات والتي تكون بحد ادني 1000 جنيه ومضاعافتخا بالاضافة الي ان تكون دورية وسنوية وشهرية.

شهادات استثمار البنك الأهلي اليوم

وقد قام البنك الاهلي بتقديم شهادات استثمار البنك الأهلي اليوم وتكون في المقدمة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

يصل بها الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها تصل مدة الشهادة 3 سنوات ويتم صرف العائد بشكل سنوي بنسبة فائدة 30% في السنة الاولي و 25% في السنة الثانية، في السنة الثالثة بفائدة 20%.

الشهادة البلاتينية السنوية

في تلك الشهداة يصل يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية السنوية 1000 جنيه ومضاعفتها أن تكون مدة الشهادة سنة 12 شهر يتم الصرف للعائد بشكل يومي بفائدة 23% وان كان شهري تكون الفائدة 23.5% كما في حالة الصرف العائد في نهاية المدة يكون بنسبة 27% بالاضافة انه يمكن الاقتراض من خلال الشهادة

الشهادة البلاتينية 3 سنوات

مميزات تلك الشهدة انه بها الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها ويتكون المدة الشهادة 3 سنوات كما يتم صرف العائد بشكل شهرية بعائد تصل نسبها 21.5% ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها أن تكون مدة هذه الشهادة 3 سنوات يتم صرف العائد بشكل شهري، بنسبة فائدة 26% خلال السنة الاولي وتكون للسنة الثانية تكون الفائدة 22%، اما تكون السنة الثالثة تكون الفائدة بنسبة 18%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

تكون مميزات تلك الشهادة ان يصل بها الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها تكون مدة هذه الشهادة 3 سنوات يمكن ان يصرف العائد الخاص بالشهادة بشكل ربع سنوي اي كل 3 أشهر ويكون بنسبة 27.5%.