الفن

“الصلاة مكانها أوضتك مش الشغل” الهام شاهين الصلاة هجوم وغضب كبير من الجمهور حول آخر تصريحات الفنانة وأميرة بدر تفتح النار عليها

ارتفعت عمليات البحث عبر مؤشرات جوجل المعروفة عن آخر تصريحات الهام شاهين الصلاة، حيث قد تعرضت الفنانة إلهام شاهين لحملة من الانتقادات والهجوم خلال الساعات الماضية، بعد إعادة تداول فيديو لها تتحدث فيه عن مخرج كان يغادر العمل أثناء أوقات الصلاة، كما إنه من الجدير بالذكر دائما الفنانة إلهام شاهين تثير الجدل الكبير بسبب تصريحاتها وآرائها الذي يكون أحيانا ضد الفكر والعادات المصرية  ومنافي أيضا الدين، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إلهام شاهين الجدل بتصريحاتها حول الدين، فقد سبق أن تعرضت لانتقادات بسبب تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، إليكم من خلال موقعنا سنقدم لكم كافة التفاصيل تابعونا.

الهام شاهين الصلاة

تصدرت في الفترة الأخيرة آخر تصريحات الهام شاهين الصلاة، والذي يعد هذا الأمر أثار جدلاً واسعاً على جميع منصات السوشيال ميديا وجاءت هذه التصريحات في مقطع فيديو أعربت فيه عن عملت مع مخرج يلتزم بممارسة الصلاة أثناء التصوير، حيث قد جاء بالفيديو المتداول قائلا :”اشتغلت مع أحد المخرجين، كان راجل طبيعي جدًا عادي، فجأة تدين بشكل غريب جدًا، فى كل آذان يسيب التصوير والكاميرا دايرة ويسيب الممثلين، لا وكمان ياخد كل العمال معاه وينزل يصلي”، وأكتملت: “خلص المشهد الأول وفي الأوضة بتاعتك صلي لكن تعطل الاستديو كله، ده عمرنا ما كنا بنشوفه، مش توقف الشغل علشان ميعاد الصلاة”، وقد تبين أن الفيديو تم تصويره قبل نحو عامين، في ندوة قديمة لها، لكنه انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن العمل له الأولوية على الصلاة.

أميرة بدر تهاجم إلهام شاهين

وقد خرجت الإعلامية أميرة بدر من خلال برنامج خلاصة الكلام على قناة النهار بالهجوم على الفنانة إلهام شاهين حول آخر تصريح لها عن الصلاة وإيقاف المخرج التصوير من أجل أداء فريضة الصلاة، حيث إنه قد علقت قائلا: “فيديو الفنانة الكبيرة إلهام شاهين قديم لكنه يستحق عمل حالة من الجدل، إحنا بنحب وبنحترم إلهام شاهين، وبنحب نحافظ على قوتنا الناعمة، لكن هل التدين أصبح حالة غريبة؟ وهل فرض ربنا أصبح تدين، إيه المشكلة لما المخرج ياخد العمال ويصلي بيهم ربع ساعة؟! في فنانات ممكن المخرج وكل العمال والاستوديو ينتظروهم ساعتين وثلاثة لغاية ما تخلص شعرها أو المكياج أو لو حضرت متأخرة، في كلام مقبول وكلام غير مقبول”.

رد إلهام شاهين على الانتقادات

وردت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي تواجهها من خلال موقع صحفي قائلا: “واضح أن هناك حملة ضدي، وحاسين إني مضايقتهم وبشغل بالهم. اسمي يبيع بالنسبة لهم، وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد”. وأضافت: “أنا لا أهتم بالسوشيال ميديا والأشخاص الذين يتسلى، فهي عالم وهمي بالنسبة لي. أنا عارفة أن لدي أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير”، كما أضافت: “ناس تافهة وعايزة تتسلى، قد يكونون حاقدين أو كارهين لأن شخصيتي مضايقتهم، كل يوم هناك قصص عن إلهام شاهين، ومش فارقة معايا، وبقول لهم موتوا بغيظكم”.