اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لقرار هيئة البحوث الفلكية واجمل عبارات التهنئة

اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لقرار هيئة البحوث الفلكية واجمل عبارات التهنئة
اجازة المولد النبوي الشريف

يبحث العديد من المسلمين هذه الفتره عن معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث من الجدير بالذكر ان ذكرى المولد النبوي الشريف من اهم المناسبات الاسلامية في الوطن العربي الاسلامي، حيث يحتفلون المسلمين بهذه المناسبة ويرسلون لبعضهم البعض كلمات التهنئة،ومن خلال موقعنا الاخباري خبر صح سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024.

اجازة المولد النبوي الشريف

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث قامت الهيئة القومية للبحوث الفلكية بالاعلان عن موعد المولد النبوي الشريف اي انه سيكون يوم 12 من شهر ربيع اول 1446 هجرياً الموافق يوم 16 سبتمبر 2024 ميلادياً، ومن المتوقع ان يتم ترحيل يوم اجازة المولد النبوي الشريف الى الخميس 19 سبتمبر 2024.

تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

  • نسأل الله في هذا اليوم، أن يبارك لكم في حياتكم، وأقدم إليكم تهنئة بالمولد النبوي الشريف، ونتمنى لكم حياة تحفها السعادة والفرح، ببركة مولد الهادي محمد.
  • باركت كل البرايا بمولدك وعم الفرح السموات والأرض، صارت الأنوار تنادي بمولد الهادي محمد حبه نور الفؤاد.
  • الليلة مولد الرسول.. مولد الرحمة والنور.. هنأكم الله بصحبته يوم النشور.. ورزقكم من يده الشريفة الماء القرور.
  • ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء، متباركين. أسأل الله تعالى أن ينور قلبك بالصلاة على رسوله كما أنارت الأضواء هذه الليلة المباركة.بمناسبة مولد الحبيب المصطفى.. اذكرك بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. فكل عام وأنت أقرب إلى الله وللرسول بالطاعة والذكر والاستغفار.
  • أضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.