موعد الدخول المدرسي في مصر 2024 وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

موعد الدخول المدرسي في مصر 2024 وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
موعد الدخول المدرسي في مصر 2024

يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور عن معرفة موعد الدخول المدرسي في مصر 2024، حيث انتشرت الشائعات عن تأجيل الدراسة في مصر، ولكن وزارة التربية والتعليم قامت بنفي هذه الاخبار الكاذبة وتوضيح الموعد الرسمي للدخول المدرسي، لاستعداد الطلاب وشراء المستلزمات المدرسية، ومن خلال موقعنا الاخبار خبر صح سنوضح لكم كافة التفاصيل عن بداية الدرسة في مصر.

موعد الدخول المدرسي في مصر 2024

من خلال البحث المتكرر من قبل الكثير من الطلاب عن معرفة موعد الدخول المدرسي في مصر 2024 فسنوضح كافة التفاصيل عن هذا الموضوع في الأسطر التالية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان على أنه سيتم بدء العام الدراسي الجديد 2024 للمدارس الحكومية على مستوى كافة محافظات جمهورية مصر العربية في موعدها المقرر تبعاً للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم دون أي تأجيل في الموعد،  ووفقاً لما سبق، فمن المقرر ان يتم بدء العام الدراسي الجديد 2025 يوم السبت 21 سبتمبر 2024 المقبل، وأيضا في المدارس الدولية سيكون يوم 8 سبتمبر القادم.

 عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

  • عام دراسي جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا من ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • عام دراسي سعيد للمعلمين الصابرين الذين يمضون أيام العام الدراسي، وهم يقدمون جهدهم وعمرهم في سبيل توعية الجيل وتعليم الطلبة المعارف والعلوم
  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكل المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.