اسلاميات

أفضل دعاء الزواج من شخص معين مكتوب ومستجاب “ربي إني أسألك أن تجعل من أحببت من نصيبي ربي إني أسالك أن تجعله يحبني”

خلال هذه الساعات الحالية ارتفعت عمليات البحث بالسؤال عن أفضل دعاء الزواج من شخص معين ويحبه، حيث إنه من الجدير بالذكر  يعد الزواج هو سنة الحياة وكثير من الشباب والفتيات يرغبون في الزواج والبحث عن نصفهم الثاني، والذي يتمنون أن يكون فيه صفات معينة ويدعون الله أن ييسر لهم الزواج، وعلى المسلم الإكثار من الأدعية، إليكم من خلال موقعنا سنرصد لكم أبرز الدعوات المستحبة قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا المقال.

دعاء الزواج من شخص معين

إليكم أفضل دعاء الزواج من شخص معين وتحبه مجرب ومنها:

  • اللهم إنّي أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فإنّك على كلّ شيء قدير
  • اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقًا لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه، ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، ويسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئًا قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.
  • اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبُخلِ والجُبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجال، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.
  • اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشقٍ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

كيف ادعو الله لكي اتزوج من شخص معين؟

  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له وأنجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقني الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخر الجن والرّيح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي، ويسّر لي أمر الزواج وتمّمه بخير ولطف، واصرف عني السوء والشر إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك.. يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد.. ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل من أحببت من نصيبي، رب وآتني من الخير ما تحب وترضى، وجنبني برحمتك عن ما تزجر عنه وتنهى يا رب العرش العظيم.
  • ربي إني أسألك أن تجعل من أحببت من نصيبي، ربي إني أسالك أن تجعله يحبني، ربي إن كان محسنًا لك فثبته وإياي على الحق وعلى الصراط المستقيم يا أكرم الأكرمين.