أخبار مصر

“الزيادة الأخيرة 15%” موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات

كثر التسأول من قبل المواطنين وخاصة المتقاعدين عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، حيث يبحث المواطنين الذين يحصلون على المعاش عن معاشهم ومتى يتم صرفها وهل تم صرف بالزيادة الأخيرة بقيمة 15%، حيث قد استعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لتوفير المبالغ المطلوبة لـ أصحاب المعاشات، وسوف نتناول الأمر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

ارتفعت معدلات البحث حول التعرف على موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، حيث ان معاشات المتقاعدين تصل الى  التي ينتظرها أكثر من 11.5 مليون مستفيد، وذلك قبل الموعد المحدد لصرف معاشات شهر سبتمبر 2024، حيث قد كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف معاشات سبتمبر حيث أعلنت الوزارة عن أن موعد صرف المعاشات سيبدأ في الأول من شهر سبتمبر على أن يستمر صرفها لمدة خمسة أيام متتالية، كما تتابع وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات الشهر الماضي  2024، للذين لم يتمكنوا من الصرف خلال الأيام الماضية.

خطوات الاستعلام عن موعد صرف معاشات سبتمبر 2024

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى خبر صح خطوات الاستعلام عن موعد صرف معاشات سبتمبر 2024، حيث يمكن الاستعلام عن نزول المعاش وموعد النزول وذلك من خلال الموقع الرسمي للهيئة العامة للتأمينات عبر الخطوات التية من خلال السطور القادمة:

  1. يجب عليك ايها المتقاعد التوجه إلى موقع الهيئة العامة للتأمينات ويمكن التوجه إليها بشكل مباشر من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
  2. يجب عليك ايها المتقاعد تسجيل الدخول الى موقع الهيئة عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور أو القيام بإنشاء حساب جديد.
  3. يجب عليك ايها المتقاعدالقيام بإدخال أسم صاحب المعاش.
  4. يجب عليك ايها المتقاعد ان تقوم بالضغط على استعلام.