“3 أيام مُتصلة”.. موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لبيان مجلس الوزراء المصري

“3 أيام مُتصلة”.. موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 وفقاً لبيان مجلس الوزراء المصري
عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، يتساءل الكثير عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، وهي من الاجازات الرسمية مدفوعة الاجر و التي يتم تحديدها من قبل مجلس الوزراء المصري، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “خبر صح”، معرفة موعد الاجازة، وموعد المولد النبوي الشريف.

موعد اجازة المولد النبوي

يترقب عدد كبير من الموظفين موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيثُ يحتفل العالم الإسلامي كل عام يوم 12 من ربيع اول من كل شهر هجري، بمولد محمد بن عبدالله نبي الإسلام، وتعطيه مصر إجازة رسمية مدفوعة الاجر لموظفيها لأنه من المناسبات الدينية، علي ان يصادف هذا العام وفقاً للتقويم الميلادي يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، اما بالنسبة لموعد الاجازة فوفقاً لقرار الصادر من جانب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، “و الذي يتيح ترحيل الإجازات الرسمية التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهاية الأسبوع، التالي للمناسبة المقرر بشأنها الإجازة، حتي يتمكن الموظف من اخذ عطلة مُتصلة دون انقطاع”، فأنهُ من المقرر ان تكون عطلة المولد النبوي للعام الجاري 2024 علي الأرجح يوم الخميس.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

  • بمناسبة المولد النبوي الشريف نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى كافة أسرة بصفة خاصة من أساتذة وطلبة وإداريين وعمال مهنيين وللأسرة الجامعية بصفة عامة اللهم صل وسلم وزد وبارك على الحبيب محمد صلاة طيبة مباركا فيها.
  • أهنئكم بالذكر الجليلة ذكرى مولد حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم، خير البرايا وأشرف المرسلين. بلغ العلا بكماله كشف الدجى بجماله حسنت جميع خصاله، صلوا عليه وسلم وآله، اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله الأخيار الطاهرين.
  • تجددت الفرحة وامتلأ الدنيا بالسرور مع ذكرى مولد حبيب الله، اللهم صل على أشرف المرسلين وأطهر البشر خير خلقك يا الله.