“4 ايام” موعد اجازة اليوم الوطني 1446/2024 للعاملين بالقطاع العام والخاص وفقًا لبيان وزارة الموارد البشرية

“4 ايام” موعد اجازة اليوم الوطني 1446/2024 للعاملين بالقطاع العام والخاص وفقًا لبيان وزارة الموارد البشرية
اجازة اليوم الوطني

اعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن الموعد الخاص بــ اجازة اليوم الوطن، والتي يزداد البحث عنها خلال تلك الايام الراهنه من قبل الكثير من المواطنين والعاملين بالقطاع العام والخاص، حيث تحتفل السعودية بهذا اليوم كل عام احتفالا بتوحيد المملكة، والان خلال موقعنا الاخباري خبر صح سنعرض لكم كل ما يتعلق بــ اجازة اليوم الوطني.

اجازة اليوم الوطني

من المقرر ان يحصل المواطنين والعاملين بالقطاع العام والخاص على اجازة اليوم الوطني يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، كما قررت وزارة الموارد الموارد البشرية اعطاء المواطنين اجازة يوم الاحد ايضا الذي سيوافق يوم 22 أغسطس 2024، وبالتالي سيحصل المواطنين على اربع ايام اجازة رسميه بمناسبة اليوم الوطني، من يوم الجمعه الموافق 20 سبتمبر الي يوم الاثنين 23 سبتمبر.

عدد ايام اجازة اليوم الوطني

صرحت وزارة الموارد الموارد البشرية ان عدد أيام إجازة اليوم الوطني هذا العام ستكون يومين بالإضافة الي يومي الجمعة والسبت الاجازات الاسبوعيةلا المعتادة، بالتالي سيأخذ المواطنين في المملكة العربية السعودية إجازة من يوم الجمعة 20 الي يوم 23 أغسطس 2024، وتكون تلك اول اجازة يحصل عليها المواطنين منذ بداية السنه الهجرية 1446.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • اللهم احفظ لنا وطننا الغالي، وارزقنا فيه الأمن والأمان والرخاء، وكل عام والسعودية بخير.

  • أدعي الله إنه يحافظ على بلادنا ويديم عليها الأمان والاستقرار.

  • نتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالازدهار والتقدم.

  • كل عام والمملكة العربية السعودية في تقدم مستمر، نسأل الله عز وجل أن يحفظ هذا البلد وأن يجعله آمناً مطمئنًا برحمته وحفظه.

  • “في هذا اليوم الكبير، نتمنى للمملكة العربية السعودية دوام الازدهار والنجاح. نحلم ونحقق!”

  • أسأل الله أن يجعل هذا اليوم خير على الجميع.. كل عام وأنتم في تمام الصحة والعافية.