“حروب واوبئة و تسونامي” ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف الصادمه للنصف الثاني من عام 2024

“حروب واوبئة و تسونامي” ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف الصادمه للنصف الثاني من عام 2024
ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف

ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف هو السؤال الاكثر بحثاً وتكراراً عبر محركات البحث من قبل العديد والعديد من محبي ليلى عبدالطيف، فمن المقرر ان قد يتحقق اغلب التوقعات التي قالتها خلال الـ5 أشهر الأولى من العام تحققت، ومع كل توقع جديد يتحقق تثار حالة من الجدل ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “خبر صح” سف نرصد لكم ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف تابع معنا.

ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف

ومن خلال البحث الكثيف الصادر المتكرر اليوم عبر محركات البحث من قبل العديد والعديد من المواطنين حول معرفة ما هي اخر توقعات ليلى عبد اللطيف، وبالرغم من ان قد تحقق العديد والعديد من  أمراض وكوارث وحروب ووفيات، هناك توقعات أخرى لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، يأمل الجميع ألا تتحقق، وقد جاءت التوقعات في السطور التالية في النصف الثاني من عام 2024.

5 توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف

وقد جاءت آخر 5 توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف، على النحو الآتي..

  • فقد قالت في المقدمة ان قد ينتشر العديد من ألامراض الفيروسية في عدة دول أفريقية، قائلة: «أفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • وان سوف تبدأ حرب في الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».
  • وقد يشيع جنازة أحد الرؤساء يتحول إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة موضحة: «جنازة رئيس تتحول لكارثة هنشوفها على التليفزيون».
  • وقد تحديث موجه “تسونامي” عنيفة تضرب سواحل الدول العربية تؤدي إلى أضرار فادحة وخسائر، وعاصفة عنيفة في دول أوروبية موضحة: «في أحداث غير سارة كتير هتحدث قبل عيد الأضحى 2024، بعضها في الدول العربية، والعاصفة هتضرب أجواء أوروبا، ومأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تلتهب داخل بعض الدول الأوروبية»، ساخرة: «أنا عارفة هيقولوا عني بومة».
  • وكل هذا مع وجود “حرب عالمية ثالثة”  خلال الفترة القادمة أو بالعام 2025 لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».