رسـمـيًا الوزارة تستعد لـ فتح باب تقليل الاغتراب 2024 للمرحلة الأولى والثانية بداية من 29 أغسطس 2024

رسـمـيًا الوزارة تستعد لـ فتح باب تقليل الاغتراب 2024 للمرحلة الأولى والثانية بداية من 29 أغسطس 2024
فتح باب تقليل الاغتراب 2024

بشكل رسمي قامت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالإعلان عن موعد فتح باب تقليل الاغتراب 2024، والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من الطلاب خلال تلك الفترة الراهنه، خاصة بعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري خبر صح نعرض لكم كل ما يتعلق بـــ فتح باب تقليل الاغتراب 2024.

فتح باب تقليل الاغتراب 2024

قامت الوزارة بتحديد الموعد الخاص بــ فتح باب تقليل الاغتراب 2024، حيث من المقرر ان يتم البداء في تقليل الاغتراب بداية من يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024، ويستمر الباب مفتوح حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وتقليل الاغتراب يكون من خلال موقع التنسيق الالكتروني عبر الانترنت، هذا عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سنتعرف عليها الان بشكل تفصيلي.

رابط تقليل الاغتراب 2024

يتمثل رابط تقليل الاغتراب في موقع التنسيق الالكتروني، حيث يمكن من خلال هذا الموقع عمل تقليل الاغتراب الخاص بك بكل سهوله وبشكل الكتروني، هذا من خلال اتباع الخطوات الاتيه:

  • اذا كنت ترغب في التحويل من كليه الى اخرى عليك بالدخول في البدايه الى موقع التنسيق الالكتروني.
  • عليك بعدها مباشره اختيار خدمه تقليل الاغتراب.
  • سيتطلب منك الموقع بعدها تحديد نوع الشهادة التي حصلت عليها ومن ثم سيتطلب منك ادخال رقم الجلوس الخاص بك والرقم السري.
  • بعد ذلك يجب عليك الضغط على القائمه الجديده التي ستظهر امامك في الصفحة الرئيسية ومن ثم اختار الأيقونة الخاصة بتقليل الاغتراب.
    في الخطوة التي تليها يجب عليك ادخال الكلية والمعهد الذي ترغب في تقليل الاغتراب اليها ومن ثم عليك طباعه الورقة التي ستظهر
  • امامك.
  • سيتم ارسال طلبك مباشره الى مكاتب التنسيق وسيتم الرد عليك بعدها خلال ايام.