“الخمس نجوم بكام” ضوابط العمرة 1446 وموعد بدء موسم العمرة لعام 2024 وأسعار برامجها المختلفة

“الخمس نجوم بكام” ضوابط العمرة 1446 وموعد بدء موسم العمرة لعام 2024 وأسعار برامجها المختلفة
ضوابط العمرة 1446

يتساءل العديد من المواطنين في محافظات مصر، الراغبين في أداء مناسك العمرة، عن ضوابط العمرة 1446 التي تستعد وزارة السياحة والآثار المصرية لتطبيقها لموسم العمرة لعام 1446، من خلال موقعنا الاخباري خبر صح، سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

ضوابط العمرة 1446

في ظل الاهتمام المتزايد بمعرفة ضوابط العمرة لعام 1446، أعلن وزير السياحة والآثار المصري، شريف فتحي، أن الوزارة تعمل حالياً على التحضيرات لموسم العمرة الجديد، تأتي هذه الاستعدادات من خلال عقد اجتماعات مكثفة بالتعاون مع غرفة شركات السياحة ووكلاء السفر، بهدف وضع خطط وضوابط تنظيمية لرحلات العمرة هذا العام، وصرح الوزير في بيان له أن الضوابط ستناقش من خلال اللجنة العليا للعمرة والحج، على أن تعتمد لاحقا من قبل وزير السياحة بشكل رسمي، وتهدف هذه الإجراءات إلى ضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للمواطنين أثناء أداء العمرة.

موعد بدء موسم العمرة لعام 2024

تزايدت التساؤلات حول موعد انطلاق موسم العمرة لعام 2024. وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن عن التاريخ المحدد، إلا أنه من المتوقع أن تعلن وزارة السياحة المصرية قريباً عن موعد بدء موسم العمرة، وذلك بعد الانتهاء من مناقشة واعتماد الضوابط الجديدة.

أسعار عمرة المولد النبوي 2024

وفي إطار متصل زاد البحث خلال هذه الفترة أيضا لمعرفة التفاصيل الخاصة باسعار عمرة المولد النبوي الشريف بالتزامن مع اقترابه واستعداد الأفراد للذهاب في العمرة الخاصة بهذا الموسم، لذلك نعرض لكم في السطور التالية الأسعار الخاصة بعمرة المولد النبوي لعام 2024، فهي متنوعة حسب البرامج والخدمات المقدمة:

  • البرنامج الاقتصادي: يبدأ من 28 ألف جنيه لمدة أسبوعين.
  • برنامج الخمس نجوم: يصل إلى 52 ألف جنيه لمدة عشرة أيام.
  • برنامج 4 نجوم (الغرفة الثنائية): تكلفته 33 ألف جنيه.
  • الغرفة الثلاثية: بسعر 29 ألف جنيه.
  • الغرفة الرباعية: تكلفتها 27 ألف جنيه.