“المرينجي ضيفاً على الصُفر” .. مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجوله الثالثه من الدوري الإسباني 2024-2025 والقنوات الناقله

“المرينجي ضيفاً على الصُفر” .. مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجوله الثالثه من الدوري الإسباني 2024-2025 والقنوات الناقله
مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

تعد موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس من أكثر الكلمات التي تلقي بحثاً كثيفاً عنها خلال تلك اللحظات، حيث تكون ضمن منافسات الجوله الثالثه من الدوري الإسباني، ويترقب الجميع هذا اللقاء بشكل حماسي للغايه، وخاصةً جماهير النادي الملكي الحاصل على بطولة الدوري الموسم الماضي، وإليكم عبر تكملة السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “خبر صح” سوف يتم التعرف على جميع التفاصيل الخاصه بشأن هذه المباراه.

مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

تتجه الأنظار اليوم نحن ملعب جران كناريا الذي سوف يشهد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في إطار منافسات الجوله الثالثه من الدوري الإسباني 2024-2025 ويدخل فريق الملكي هذا اللقاء بعدة نجوم كرويه جديده، وأبرزهم يكون اللاعب الفرنسي كليكان مبابي، ويسعى فريق ريال مدريد إلى تصحيح مساره في ترتيب الجدول، حيث أنه يقع في المركز الخامس برصيد 4 نقاط في الجوله الأولى والثانيه، وعلى الجانب الآخر يكون فريق لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطه واحده فقط، بعد تعادل وهزيمه، وسوف يتم إنطلاق صافرة المباراه في تمام الساعه العاشره والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024 بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تعتبر شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه هي الناقل الرسمي والوحيد لنقل بث مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ويتم نقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس تحديداً على قناة beIN Sports 1.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام لاس بالماس

جاء التشكيل المتوقع لفريق الملكي اليوم ضد فريق لاس بالماس على النحو التالي :

  • في حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • أما في خط الدفاع : فران جارسيا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال.
  • ويأتي في خط الوسط : فيدريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني.
  • و عن خط الهجوم : فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو.